أربعاء الفنون

"أربعاء الفنون" هو برنامج من الأنشطة والفعاليات، والتي تم تصميمها لإنتاج فرص جديدة لتشجيع المشاركة العامة، والمساهمة المجتمعية في مجالات الفن والثقافة. يقدم البرنامج مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية، التي تشمل وورش العمل، وعروض الأداء، وعروض الأفلام، وحلقات النقاش، والتي تقام أيام الأربعاء في معرض421. كما يدعم "أربعاء الفنون" الفنانين الناشئين، والممارسين الثقافيين، من خلال البرامج المتنوعة والتفاعلية، التي تساهم في إثراء الساحة الفنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعود "أربعاء الفنون" بموسم آخر من الحوارات، وورش العمل وعروض الأفلام في معرض421، من فبراير إلى مايو 2017.

يقدم هذا الموسم مزيجاً متنوعاً من الحوارات التفاعلية وورش العمل التدريبية المستوحاة من أفكار المعارض التي يستضيفها معرض421 خلال هذا الموسم.

ومن بين ما تقدمه حوارات هذا الموسم، إطلالة على ما وراء كواليس معرض "زينة إماراتية: ملموسة وغير ملموسة" (الثالث ضمن مبادرة "لئلا ننسى") ومعرض "بين" اللذان يقدمان عدداً من الشخصيات المبدعة التي تقف وراء هاذين المعرضين.

وتوجه ورش العمل دعوتها للمشاركين لاكتساب خبرات مختلفة حول الزينة الملموسة وغير الملموسة، تتضمن أقمشة مرسومة، ونقوش الحناء، وما تتمتع به العطور من قوة لإنعاش الذكريات.

تقدم مجموعة عروض أفلام بالسينما العربية المعاصرة لمخرجين موهوبين من جميع أنحاء العالم العربي بالتعاون مع سينما عقيل.

جميع فعاليات أربعاء الفنون في معرض421 متاحة للجمهور مجاناً (مع ضرورة تسجيل الحضور مسبقاً لضمان المشاركة).