مدير برامج التعليم

 

المعرفة والمؤهل الأكاديمي: الحصول على درجة البكالوريوس في الاتصال أو الفنون ذات الصلة أو التعليم أو السياحة والضيافة على الأقل. إجادة اللغة الإنجليزية كتابةً والقدرة على الحساب.

  • المهارات والخبرات: المهارات الأساسية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تشمل برامج مايكروسوفت وورد، وإكسل، وأوت لوك، وبرامج مثل Calendly، وفتشر، وجوجل درايف وغيرها. إجادة مهارات التواصل باللغة العربية والإنجليزية، وخبرة عملية لا تقل عن سنتين في مجال منسق خدمة الزوار أو مجال ذو صلة بخدمة العملاء، وخبرة في التعامل مباشرة مع الجمهور، سواءً بعمل مدفوع الأجر أو عمل تطوعي في أماكن مثل المتاحف والمدارس والمواقع الثقافية ويُفضل في قطاع الفنون أو الثقافة أو السياحة.
  • الصفات الشخصية: ودود وإيجابي ومنفتح ومُقبل على التعلم واكتساب المعرفة في المجالات ذات الصلة وقابل للتكيف مع التغيرات ومستعد للعمل في مهام مختلفة عند الحاجة. صاحب تحفيز ذاتي ومبدع مختص في تحديد الأولويات والعمل دون إشراف، ومهتم كذلك بالتعرف على معارض وبرامج معرض421 ومشاركة معرفته مع الزوار والاهتمام بمجال الفنون والتصميم.

 

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظيفة

  • تقديم خدمة متميزة للعملاء وحسن فهم المتطلبات جيداً وتلبية احتياجات الفئات المختلفة.
  • إجادة مهارات التواصل والقدرة على توصيل المعلومات للزوار بشكل دقيق وواضح ومفهوم.
  • أن يكون شخص منظم وصاحب تحفيز ذاتي ويتميز بالانفتاح والمرونة والتعاون والتطلع الدائم لتطوير المهارات والرغبة في مساعدة الآخرين ودعم أنشطة الفريق الأوسع نطاقاً حسب الحاجة.
  • إجادة حل المشكلات والقدرة على التكيف والاستجابة للاحتياجات والأولويات المتغيرة.

 

المهام والمسؤوليات الوظيفية الأساسية

  • تقديم جميع المعلومات اللازمة للجمهور (زوار مساحة العرض وكذلك الذين يستفسرون عتها عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني) تحت إدارة أعضاء فريق معرض421 الأساسي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المعارض والبرامج العامة ومتاجر التجزئةدكان421 ، والبرامج التعليمية لمعرض421.
  • تقديم المساعدة لجميع الزوار باحترافيه لضمان استيفاء أعلى معايير التميّز في تجربة الزائر من خلال توفير المعلومات ذات الصلة فيما يتعلق بوسائل الراحة في الموقع وساعات العرض وبرتوكولات صالة العرض.
  • القيام بالجولات المتعلقة بمعارض معرض421 بعد حضور برامج تدريب المعرض.
  • الاشراف على الخدمات اللوجستية الخاصة بورشة العمل سواء في الموقع أو عبر الإنترنت بدعم من منسق برنامج معرض421 بالإضافة إلى تأكيد الحجوزات والشحنات المتعلقة بالبرامج العامة وتسليمها قبل بدء البرنامج.
  • إدارة حجوزات الزوار من خلال التطبيق والتأكد من توثيق الحضور شهرياً، وهذا يشمل زيارات المعرض وحضور البرنامج.
  • إدارة جميع الاتصالات عبر الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني مع ضمان التواصل المهني والفعال من خلال الالتزام بإرشادات معرض421 وطلبات التسجيل.
  • أداء المهام المكتبية والإدارية الذي يشمل ترميز المستندات والمسح الضوئي والنسخ والأرشفة وغيرها.
  • تسجيل وإعداد التقارير اللازمة بما في ذلك تقرير المبيعات وتقرير المخزون وملخص الزائر وغيرها.
  • حضور تدريب التطوير المهني الذي يقدمه معرض421 حول برنامج المعارض والبرنامج العام وكيفية التعامل مع الزوار.
  • الحرص على تحقيق التوقعات المهنية في منطقة الاستقبال والزوار.
  • أداء المهام الضرورية الأخرى وفقاً لما يحدده فريق إدارة معرض421.
  • أداء مهام عمليات إدارة المرافق بمساعدة الكمبيوتر كما هو مطلوب من قبل إدارة الطرف الثالث.

 

عملية التقدم للوظيفة

هذه الوظيفة في معرض421، سيتم التوظيف وعملية الإعداد من خلال طرف ثالث.

  • يتم استقبال طلبات التقديم من خلال منصة "Submittable" وستتطلب المستندات التالية:
    • سيرة ذاتية
    • خطاب تعريفي
    • قائمة بالخبرات السابقة ذات الصلة في المؤسسة الثقافية إن وجد
    • خطاب توصية
    • التقدم من خلال هذا الرابط: https://warehouse421.submittable.com/submit
    •