جمعتنا 2021

جمعتنا 2021: الزمن، التزامن، و السماويّ

رمضان كريم!
من عائلة معرض421

العمل الفني: علياء وميثاء دميثان

 

image-ramadanpost-damithantwins-warehouse421-607592fde4583.jpg (Events)

 

الزمن، التزامن، و السماويّ
برنامج جمعتنا لرمضان 2021
مع نهله الطباع

في رمضان هذا العام ، يعود برنامجنا الرقمي "جمعتنا" مع نهله الطباع ، لنقدم لكم سلسلة من أربع مناسبات سحور عبر الإنترنت، حيث تستكشف مجموعة من الممارسين الفنيين الروح المجتمعية لشهر رمضان بطريقة متعددة الأبعاد، متناولين إعادة بناء الوقت في الشهر الفضيل. يجد الفنانون المدعوون لضيافة حدثٍ إلهامهم من عاداتنا الغذائية المعاد هيكلتها في رمضان، وتغيير وتيرتنا الإعتيادية كعمل مقدس للتزامن مع الشهر الكريم، متجاوزين إيقاعاتنا الحضرية اليومية. يدعو كل مضيف المشاركين في الحدث إلى إعادة التفكير في كيفية مزامنة ممارساتهم الإبداعية ومواءمتها مع قِيم الشهر الكريم.

 

نهله الطباع هي فنانة ومعلمة وباحثة إثنوغرافية في مجال الطعام والطهي. تهتم نهله بالبحوث الحضرية، والمادية، والكيمياء وتعمل في هذه المجالات لخلق تفاعل و تأثيرات اجتماعية.
حصلت على درجة الماجستير في تقييم المعارض من كلية باث للفنون والتصميم (2012) ، وبكالوريوس الفنون الجميلة في النحت من كلية سنترال سانت مارتن للفنون والتصميم (2009). سبق لها أن قادت وطوّرت البرنامج المجتمعي في مؤسسة الشارقة للفنون، وتعمل حاليًا على تطوير مشاريع تعليمية بشكل مستقل وبالتعاون مع مؤسسات مثل فن جميل، ومعرض421 ، وجامعة بيكون هاوس ناشونال تراست. نهله تعمل أيضًا كمرشدة في فن الطعام والطهي ومضيفة بودكاست وأخصائية إثنوغرافية في Frying Pan Adventures، والتي هي شركة سياحة متخصصة في الطعام والمشي. كما شاركت نهله في تأسيس The Alchemy of Dying وهي منصة تعليمية للصباغة الكيميائية ؛ مدرسة فرصة وهي برنامج نقدي ومهني للفنانين؛ ودفتر أصفر وهو كراسة الرسم ومجموعة نشر.

 

هذا البرنامج محجوز بالكامل. لمشاهدة الأحداث الأداىية مباشرة، اتبع الصفحات التالية.
للتسجيل على قائمة الانتظار، اضغط هنا لتعبئة الطلب.

 


لحضور الحدث الأدائي و للمزيد من المعلومات، اتطلع على الصفحات التالية: