Press Releases
18.06.2017

معرض421 يطلق النادي الصيفي الأول تحت شعار إبداع تعليم وترفيه للجميع

يقام على مدار أربعة أسابيع ويقدم لجميع الأعمار أنشطة وفعاليات فنية وموسيقية، وتصميم واستعراض، وأسلوب حياة وألعاب لوحية مسليَة وعروض أفلام

 

فتح معرض421 دعوته للجميع من كل الأعمار للمشاركة في النسخة الإفتتاحية من النادي الصيفي و الذي يعقد لاول مره في الفتره من 16 يوليو إلى 10 أغسطس 2017. ويقدم النادي الصيفي، مجموعة من الفعاليات والأنشطة، تشمل ورش عمل وأنشطة فنية وموسيقية، وفنون تصميم وأداء استعراضي، وأسلوب حياة وألعاب لوحية مسليَة وعروض أفلام، وذلك خلال الفترة

وتقام أنشطة النادي الصيفي طوال أيام الأسبوع عدى الأيام والإثنين والجمعة، وتستمر لمدة أربعة أسابيع في معرض421، بميناء زايد في أبوظبي. ويتميز برنامج النادي الصيفي بتنوعه، ويقدم أكثر من 50 ورشة وفعالية تناسب كل الأعمار والاهتمامات. وتقام على مدى فترة البرنامج، 19 فعالية إبداعية، تقام مطلع كل صباح للأطفال، بالإضافة إلى أكثر من 30 فعالية لليافعين والكبار، وتركز على الممارسات الإبداعية، وأسلوب الحياء، وعروض الأفلام، والموسيقية، والفنون الاستعراضية.

وفي هذا الصددر قالـت شما المهيري، منسق مشاريع في معرض421: "نستقبل في معرض421 الجمهور على مدار العام للمشاركة في برامجنا، ونعتبر أن إطلاق النادي الصيفي، سيتيح لنا فرصة التفاعل مع المجتمع عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تم تصميمها بحيث تتيح مشاركة جميع أفراد العائلية والأصدقاء، ونهدف من هذه المبادرة إلى توفير منصات إبداعية وتفاعلية للجميع خلال فصل الصيف، حيث تقام هذه الفعاليات والأنشطة على مدى أربعة أسابيع للأطفال واليافعين والكبار، حيث تم تصميم فعاليات وأنشطة لتناسب الجميع، وكما نرحب بكل من يريد المشاركة، سواء كانوا من مرتادي معرض421 أو زوار جدد.

ومع كل صباح تنطلق فقرة الإبداعات صباحية للأطفال من عمر 5 إلى 12 سنة بين الساعة 10 صباحاً إلى 12 ظهراً،

حيث تقام ورش عمل يومية متخصصة في الفنون والتصميم تقام بإشراف شركة جام جار وتقدم للأطفال من سن 5 وحتى 12 سنة أنشطة تعليمية صباحية مرحة، تم تصميمها لتحفيز الشغف وحب الاستكشاف لدى الأطفال وتوسيع مداركهم تجاه الفنون والرسم ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم الإبداعية.

وتقام أنشطة ما بعد الظهر والتي تم تصميمها لليافعين من عمر 13 وما فوق والعائلات بين الساعة 3 عصراً إلى 6 مساءً، وتغطي ورش عمل الكبار، مجموعة متنوعة من المجالات، من بينها؛ أسلوب الحياة، والفنون والتصميم، والأفلام، والموسيقى، والألعاب. وسيتم تقديم أنشطة أسلوب الحياة عبر ورش عمل حول تنظيم الأغذية، والنشاط البدني، وإعداد الطاولات، بالإضافة إلى ورش عمل متخصصة لتزيين الطاولة يقدمها "ذا دينير كلوب 57"، وورشة عمل لصناعة العطور.

أما الأمسيات الثقافية فتقام للأعمار من 16 سنة وما فوق بين الساعة 7 مساءً إلى 10 مساءً، وتغطي مجموعة من الأنشطة، تشمل ألعاب الألواح، وحصص حول أساسيات اليوجا، وورش عمل إبداعية وعروض أفلام مختارة تقدمها هند مزينه، الفنانة والكاتبة، وخريجة منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين.

كل الأنشطة متاحة للجميع وفق رسوم تسجيل على أنشطة مختارة، مع ضرورة التسجيل مسبقاً بدءاً من يوم 20 يونيو 2017.