Press Releases
12.11.2015

أعمال فنية تركيبية مميزة تُعرَض في أنحاء الإمارات مع قرب انطلاقة «معرض421»

اختيار أماكن بارزة بالعاصمة أبوظبي وإمارتي دبي والشارقة لعرض أعمال فنية تركيبية بهدف إثراء الذائقة الإبداعية العامة

«استكشف عالمك» ينشر أعمالاً فنية تركيبية في 12 موقعاً تمهيداً لافتتاح «معرض421» في 19 نوفمبر في ميناء زايد بأبوظبي

يسعى «معرض421» إلى إتاحة مساحة رحبة لتعزيز ثقافة الجمهور وتعريفه بآفاق الحركة الإبداعية في الإمارات العربية المتحدة من خلال عرض مجموعة من الأعمال الفنية التركيبية بالتعاون مع 12 موقعاً في أنحاء الدولة احتفاءً بانطلاقة وُجهة ثقافية إبداعية بالعاصمة أبوظبي. ويسعى معرض421 إلى تعزيز التعاون على صُعد عِدّة من أجل إثراء الذائقة الفنية العامة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات عبر برنامج حافل بالأحداث والفعاليات التي تناسب كافة الأعمار والاهتمامات.

وستُشاهَد الأعمال الفنية في مواقع بارزة في أبوظبي ودبي والشارقة لتشجيع الجميع على متابعة الحركة الفنية والإبداعية في الإمارات والتعريف في الوقت نفسه ببرنامج «معرض421». وتتفاوت الأعمال في أحجامها ووسائطها وألوانها، وتصور الشكل الحقيقي لمعرض421 من خلال أشكال تعبيرية منوعة بصرية وجمالية، تحتفي بجهود هذه المواقع لدعمها الدائم للحركة الثقافية في الإمارات.

تُعرض هذه الأعمال الفنية التركيبية حالياً في أبوظبي في (جامعة زايد، ياس مول، شاطئ السعديات، حديقة المشرف المركزية، الغاليريا)، وفي دبي في (حي دبي للتصميم، مركز دبي المالي العالمي، بوكس بارك، الشاطئ في جميرا بيتش ريسيدينس، وفي موقعين في دبي مول)، وفي الشارقة في (مؤسسة الشارقة للفنون، القصباء).

وتمهّد هذه الأعمال التركيبية بآفاقها الإبداعية لعطلة نهاية الأسبوع التي تمتد لثلاثة أيام من (19-21 نوفمبر) في أبوظبي، وتهدف هذه الأعمال إلى جذب الجمهور الذي يزور هذه الأماكن المعروفة وحثهم على استكشاف عالمهم في «معرض421».