فُرَص

برنامج الدعوات المفتوحة للعام 2021.

 

 تشمل فرص 2021 منحة للبحث الفني، برنامج الإقامة الفنية، برنامج  لتطوير أسس تقييم المعارض الفنية، برنامج  التطوير الفني، برنامج الإقامة الفنّيّة المنزليّة، وبرنامج التّدريب والإرشاد. صممت هذه البرامج دعماً للممارسين المبدعين الناشئين في أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا. 

وتأتي هذه الدعوات المفتوحة تحت مظلة برنامج بناء الكفاءات، الذي ينفذ رؤى تم تحديدها من خلال حلقات النقاش  وما ينتج عن دراسة مدى التجاوب مع برامج معرض421 العامة. وتدعو البرامج ممارسين مبدعين ومحترفين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا والذين يظهرون التزامًا بالمجال الإبداعي الذي يختارونه.

 

للأسئلة الشائعة، اضغطوا هنا.

 

لتقديم الطلبات، اضغطوا هنا.

برنامج تطوير خبرات التقييم الفني: «المستقبل التام: الكارثة والمعاصرة»

تاريخ التقديم:  16 مايو - 3 يوليو 

w421-curatorial-developmental-exhibition-newsletter-1-60951bb245878.png (original)

يبدأ البرنامج في أغسطس 2021  

يدعو معرض421  ومعهد بومباي للتحليل النقدي والبحوث (BICAR) القيمين على المعارض الفنية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا ، لاقتراح معرض جماعي ومطبوعة حول (المستقبل التام: الكارثة والمعاصرة). (المستقبل التام) هو رؤية للمستقبل حول ما سيكون عليه الماضي (حاضرنا) إذا لم نفكر، ونتصرف، ونبتكر في الكارثة المعاصرة هنا والآن. سيتلقى القيم جائزة قدرها 20 ألف درهم إماراتي وسيشارك في برنامج ة تتضمن ندوة / ورشة عمل أسبوعية للقراءة والمناقشة والعرض التقديمي مع فلاسفة ومؤرخين وفنانين وقيّمين ونقاد وكتاب مبدعين مدعوين ومختارين يعملون على موضوع "المستقبل التام: الكارثة والمعاصرة" ؛ وتعاون مستقل مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين في معهد بومباي للتحليل النقدي والبحوث (BICAR) ومعرض421  لصقل المشروع والمطبوعة المرافقة له إضافة إلى المعرض الذي سيقام بناء عليه، والمقرر افتتاحه في فبراير 2022 في معرض421.