معرض421 خلال شهر سبتمبر

يعود إليكم معرض421 هذا الشهر مع برنامجٍ متنوع من حلقات النقاش التفاعلية وورش العمل والمعارض التي تلائم جميع أفراد المجتمع الفني في أبوظبي ودولة الإمارات بأكملها.

ويبدأ البرنامج فعالياته مع افتتاح معرض المجتمع والنقد الفني: منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين 2017/2018 الدفعة 5، والذي يضم أعمال المشاركين في المنحة ويسلط الضوء على دور النقد في عملية صناعة الفن.

كما يُفتتح في نفس اليوم معرضٍ فني فريد يلقي الضوء على أعمال الفنان اللبناني كميل زكريا التي يقدمها معرض "كوادرو". ويأتي هذا المعرض في إطار التعاون المستمر لمعرض421 مع فن أبوظبي، حيث دُعيت فيه المعارض المشاركة لتقديم أجمل معروضاتها وإتاحة الفرصة لاقتناء الأعمال الفنية.

ويتولى الإشراف على ورش عمل هذا الشهر خريجو منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين سواءٌ الخريجين الحاليين أو السابقين، حيث يقدمون سلسلةً من ورش العمل التفاعلية المتاحة للجميع، والتي تسلط الضوء على مجموعةٍ واسعة من الألوان الفنية مثل صب القوالب الفنية وحياكة المقرمة والتصوير الفوتوغرافي وفن رسم الأشخاص.

يفخر معرض421 بشراكته مع المواهب المتميزة في المجتمع من الأفراد والمؤسسات الفنية بدولة الإمارات، بما في ذلك منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين ومعرض كوادرو وجلف فوتو بلس، ونود أن نشكرهم على مساهماتهم.