البرنامج

 

يقدم معرض421 خلال شهر مايو برنامجاً مميزاً يزخر بالفعاليات وورش العمل والمعارض المتنوعة. ويضم برنامج هذا الشهر مجموعةً من الفعاليات بالتعاون مع عددٍ من الشركاء المحليين في المجال الفني، إلى جانب سلسلةٍ من ورش العمل العائلية يطلقها للمرة الأولى خلال شهر رمضان.

ويعقد الثلاثي الفني ركني ورامين حيرزاده وحسام رحمانيان فعالية مجتمعية مميزة يستخدمون فيها صوراً أرشيفية من التاريخ العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة.  وتضم الفعالية صوراً للشيخ زايد طيب الله ثراه وأبرز الأحداث في تاريخ دولة الإمارات، لتتيح للحضور فرصة إعادة تفسير هذه الصور وسرد قصصهم الخاصة عنها وتعميق تواصلهم مع هذه اللحظات التاريخية.

كمايطلقمعرض421 للمرة الأولى سلسلةً خاصة من الفعاليات العائلية خلال شهر رمضان.  ويقوم الفنان أحمد عيدروس بتدشين برنامج شهر مايو من خلال ورشة عمل حول سرد القصص باستخدام الصلصال.  كما تعقد الفنانة والمصممة دينا خورشيد ورشة عمل للأطفال تركز على الأشكال والأنماط المستلهمة من التصاميم الإسلامية الجميلة.   

كما سيقدم معرض421 ليالي رمضانية للمرة الأولي، بالتعاون مع "دينر كلوب 57" و بلاك سميث. تضم تشكيلةً متنوعة من أطباق الحلويات وأصناف القهوة الشهية ومجموعة متنوعة من الألعاب العالمية والمحلية.

كما سيعود "بروجكت ويرهاوس" بتنظيم من "فستمبر" لمعرض 421 للسنة الثانية على التوالي في شهر رمضان.