الاحتفال بالإخفاق

الاحتفال بالإخفاق

24 مايو 2019

إن تبني إخفاقاتنا يشجع الآخرين على مشاركة قصصهم عن الإحساس بالمهانة، مما يساهم في تمكين النمو، بشكل جماعي أو فردي.

ستستكشف هذه الجلسة التي تحث على التفكير قيمة الفشل كخطوة بنّاءة نحو التقدم. سيتم تسليط الضوء على مزايا ارتكاب الأخطاء المتعمدة - أو على الأقل محاولة ارتكابها - من أجل تحديد اتجاهات جديدة وتحفيز المنهجيات المختلفة في حياتنا وفي عملنا. كما سيتم تشجيع المشاركين على إطلاق جائزة الفشل التي قد يمنحونها لأنفسهم في نهاية الجلسة.

إشراف
راي رافي
مصمم جرافيكي

العمر
18 عام وما فوق

برنامج الفعاليات لشهر مايو

يهنئكم معرض421 بحلول شهر رمضان الفضيل!

يقدم معرض421 برنامجاً حافلاً بورش العمل والدورات القصيرة وعروض الأفلام والفعاليات طوال شهر مايو الذي يتزامن مع شهر رمضان المبارك.

إقرأ المزيد

يستمر معرض ’علامات رحّالة: أسفار الخطوط العربية‘ للدكتورة هدى سميتهاوزن أبي فارس في معرض421 خلال هذا الشهر. ويستكشف المعرض أصول ست من أكثر الأبجديات تأثيراً في تاريخ منطقة الشرق الأوسط، ويستعرض أعمالاً جديدة كلّفت بها مجموعة من الفنانين والمصممين من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين.


يسعدنا أيضاً أن نستضيف ’الرابعة‘، مساحة إبداعية مخصصة للفنون التجريبية، والذي يستمر حتى 2 يونيو من تطوير وإشراف الفنانة البصرية الإماراتية شيخه الكتبي. وتعمل الكتبي خلال المعرض على رسم لوحات ساكنة ومتحركة تصور مشاهد من أحلامها وذكريات من نسج خيالها. وتسعى الكتبي إلى إثراء مساحتها الخاصة بالمزيد من الأعمال والمنحوتات على مدى شهر مايو، وذلك بالتعاون مع أعضاء آخرين في المجتمع الإبداعي لمعرض421.


يتضمن برنامج هذا الشهر أيضاً استكمال الدورات القصيرة حول الأفلام الوثائقية والتمثيل المسرحي، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل حول فن الحناء والرسم والتصوير والتصميم الجرافيكي، وذلك ضمن إطار برنامجنا المخصص لشهر رمضان المبارك.


وتواصل سلسلة "خيال" خلال شهر مايو تقديم جلسة ملهمة حول قوة الخيال وسحر الأفكار، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "إيرلي ستارترز Early starters"، التي تقدم كتب الأطفال بطريقة خيالية مبتكرة من خلال القراءات الحية والأنشطة التفاعلية.


ويفخر معرض421 بتقديم سلسلة من الفعاليات والبرامج العامة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء المحليين والدوليين، بما في ذلك

أقرأ أقل