مزيج فني: التصوير الشخصي متعدد الوسائط

مزيج فني: التصوير الشخصي متعدد الوسائط

25 يونيو 2019

أضف تذكرة (AED 80)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
Loading

سيتعلم المشاركون في ورشة التدريب العملي هذه كيفية رسم تركيبة إبداعية باستخدام وسائط مختلطة، بدلاً من الاعتماد على ألوان الأكريليك أو الزيت فقط. وتستوحي ورشة العمل مفهومها من العمل الفني "نثرات من ملامح الوجوه" للفنانة هند هاني، والذي يتضمن رسماً لملامح الوجوه البشرية المنفردة؛ حيث ستتيح للمشاركين فرصة تعلم مجموعة من تقنيات الرسم، إلى جانب تشجيعهم على استكشاف المواد والوسائط المختلفة لإبداع أعمالهم الفنية الخاصة.

التاريخ 
17:30– 20:00

الوقت
هند هاني، فنانة

رسوم الدخول 
من سن 12 وما فوق
 

برنامج شهر يونيو

يسر معرض421 تقديم برنامج جديد حافل بالمعارض وورش العمل والفعاليات لسكان أبوظبي ودولة الإمارات طوال شهر يونيو.

إقرأ المزيد

وسيشهد الشهر افتتاح المعرض الجديد "لئلا ننسى: عالمية الصور العائلية" يوم 12 يونيو، والذي يستكشف القواسم المشتركة بين الصور العائلية والمُلتَقَطة من الإمارات وإسبانيا.

وإلى جانب افتتاح المعرض، سوف يستضيف معرض421 لقاءً حوارياً بمشاركة معالي زكي نسيبة، وزير دولة، والفنانة ماريا خوسيه رودريجيز إسكولار، والدكتورة ميشيل بامبلينج، القيم الفني لمعرض "لئلا ننسى"، حيث سيناقش المتحدثون الدور المحوري والفريد الذي يمكن أن تلعبه الصور العائلية في تعزيز التفاهم بين الثقافات المتعددة.

كما يستمر هذا الشهر معرض "علامات رحّالة: أسفار الخطوط العربية" تحت إشراف الدكتورة هدى سميتسهوزن أبي فارس، والذي يلقي الضوء على أصول ستة من الأبجديات القديمة التي تركت بصمةً مؤثرة في تاريخ الشرق الأوسط.

كما يشمل البرنامج التفاعلي للشهر الجاري على ورشة عمل لمدة يومين حول فن رسم الأشخاص باستخدام مواد مختلفة، وورشة عملٍ لمدة يوم واحد حول تقنيات رسم اللوحات المستوحاة من الصور الفوتوغرافية بأسلوب مؤثر.

وسيتم اختتام سلسلة "خيال"، التي تقام بالتعاون مع مؤسسة "Early Starters"، باستضافة فعاليةٍ بحضور المؤلفة كريستيانا جونزاليس المقيمة في دولة الإمارات ، تتضمن أنشطةً مستوحاة من كتابها "توبي والصقر"، إلى جانب لقاءٍ مميز مع الكلب توبي، بطل القصة.

ويفخر معرض421 بتعاونه مع مجموعةٍ من الشركاء المحليين والعالميين، مثل مؤسسة "Early Starters"، ومؤسسة خط، ومبادرة "لئلا ننسى"، في برامجه العامّة.

أقرأ أقل