خيال: Early Starters في معرض421

خيال: Early Starters في معرض421

23 فبراير 2019

أضف تذكرة (مجاناً)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
  • 3 تذاكر
  • 4 تذاكر
Loading

16:00 - 18:00

ستتناول هذه الجلسة، والتي ستكون الأولى ضمن سلسلة جلسات التسامح، مقدمة عن التسامح بأشكاله المتعددة، بما في ذلك احترام اختلافات الآخرين، بالإضافة إلى الدور الكبير الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة كنموذج للتسامح. سينخرط المشاركون بمجموعة واسعة من الأنشطة المتعلقة بالتسامح والتنوع، بما في ذلك قراءة القصص والكتب، ولعبة بنغو "أعلام من حول العالم"، واستكمال مشروع فني يضم رسومات وألغاز توضح ميزات الانتماء والعمل مع الآخرين.

العمر: 4-12

بالتعاون مع "Early Starters"

برنامج شهر فبراير

يقدم معرض421 مجموعة متنوعة من ورشة العمل وجلسات الحوار والدورات القصيرة وعروض الأفلام وجلسات قراءة الكتب لأفراد المجتمع الفني في أبوظبي خلال شهر فبراير.

إقرأ المزيد

ويستمر معرض "الحضرية والعزلة"، الذي تم تنظيمه بالتعاون مع جلف فوتو بلس، حتى منتصف شهر فبراير. وسيختتم المعرض فعالياته بجلسة حوار حول الأماكن وكيف نستلهم الأفكار منها، وذلك بمشاركة المصورين الذين عرضوا أعمالهم في معرض "الحضرية والعزلة".

ويتضمن البرنامج هذا الشهر دورات قصيرة تفاعلية هي "مقدمة عن فن صناعة المجوهرات" المكونة من أربعة أجزاء وتتناول تصميم وصناعة المجوهرات، ودورة المسرح التي تستغرق 4 أشهر وتهدف إلى تعريف المشاركين بمجموعة من المهارات المفيدة في تطوير الشخصيات التخيلية وتقديمها على المسرح. وتتضمن هذه الدورة جلستين كل شهر عبارة عن مقابلات فردية. بالإضافة إلى ورش عمل مستقلة حول التصوير الفوتوغرافي وعمليات الابتكار.

وتستمر سلسلة "خيال"، التي تقام بالتعاون مع نادي الكتاب "Early Starters" وتهدف إلى ترغيب الصغار وتحبيبهم في مطالعة الكتب من خلال الأنشطة المشوقة، خلال شهر فبراير مع أول سلسلة تقام تحت عنوان التسامح وقبول اختلافات الآخرين. كما أننا متحمسون لإطلاق شراكة جديدة مع " Thinkers & Doers " لإقامة جلسات حوار حول المواطنة الحضرية.

كما ستواصل سلسلة "التاريخ: الأفلام والمرأة العربية"، التي يستضيفها معرض421 بالتعاون مع سينما عقيل، عروض الأفلام حتى أبريل 2019 مع إضافة فيلمين جديدين هما "المامبا السوداء" و"الرحلة" اللذان سيتم عرضهما في فبراير.

ويرحب معرض421 كذلك بالفنانين المقيمين من "آرت دبي" للسنة الثانية على التوالي.

ويفخر معرض421 بالعمل جنباً إلى جنب مع عدد من الشركاء المحليين والدوليين، ومنهم جلف فوتو بلس، و"Early Starters"، و" Thinkers & Doers "، وسينما عقيل، وغيرهم.

أقرأ أقل