خيال: سلسلة Early Startersفي معرض421

خيال: سلسلة Early Startersفي معرض421

30 مارس 2019

أضف تذكرة (مجاناً)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
  • 3 تذاكر
  • 4 تذاكر
Loading

تحتفي سلسلة "خيال" بالتعاون مع مؤسسة ’Early Starters‘، التي تقدم كتب الأطفال بطريقة خيالية مبتكرة، بشهر القراءة من خلال مجموعة من جلسات القراءة والأشغال اليدوية والألعاب التفاعلية المستوحاة من بعض الكتب المفضلة لدى الأطفال في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك مؤلفات دكتور سوس شيل سيلفرشتاين، مثل "نحن ذاهبون لنصيد دباً" و"اليرقة الجائعة" وغيرها. انضموا إلينا للاحتفاء بالقصص المفضلة لدى الأطفال.

العمر: 4-12

بالتعاون مع مؤسسة “Early Starters”

برنامج شهر مارس

يسر معرض421 أن يقدم برنامج فعاليات شهر مارس، الذي يحفل بورش العمل وتقديم معرض جديد والدورات القصيرة وعروض الأفلام جلسات قراءة الكتب لأفراد المجتمع الفني في أبوظبي وكافة أنحاء دولة الإمارات.

إقرأ المزيد

وسيشهد شهر مارس افتتاح معرض جديد من معرض421 تحت عنوان "علامات رحّالة: أسفار الخطوط العربية" وذلك يوم 16 مارس، حيث يعكس المعرض رؤية الدكتورة هدى سميتسهوزن أبي فارس، ليستكشف أصول ست من أكثر الأبجديات تأثيراً في التاريخ من منطقة الشرق الأوسط. ويستعرض المعرض أعمالاً جديدة مكلفة لفنانين ومصممين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن وسوريا ولبنان وفلسطين.

وستنطلق خلال البرنامج التفاعلي لشهر مارس في معرض421 دورة قصيرة جديدة حول نظريات وممارسات الأفلام الوثائقية، بالإضافة إلى حلقة جديدة من الدورة القصيرة لتصميم وصنع مجوهرات النحاس والفضة.

علاوة على ذلك، سيتم تنظيم ورش عمل مدتها يومان للمصورين الطموحين الذين يرغبون في الانتقال من التصوير بالوضع التلقائي إلى التصوير بالوضع شبه اليدوي باحترافية، والمصورين ذوي الخبرة المتوسطة لاستبدال وضع التصوير شبه اليدوي بالوضع اليدوي الكامل.

ومن جهة أخرى، تحتفي سلسلة "خيال" بالتعاون مع مؤسسة ’Early Starters‘، التي تقدّم كتب الأطفال بطريقة خيالية ومبتكرة، بشهر القراءة في أبوظبي، ويوم ميلاد المؤلف الراحل ثيودور سوس، وذلك من خلال فعالية مرحة وتفاعلية مستوحاة من بعض الكتب المفضلة لدى الأطفال في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك مؤلفات شيل سيلفرشتاين، ومن ضمنها عرض موسيقي لـ "نحن ذاهبون لنصيد دباً" و"اليرقة الجائعة" وغيرها.

وخلال شهر مارس، ستستمر سلسلة "التاريخ: الأفلام والمرأة العربية" التي تُقام بالتعاون مع "سينما عقيل" حتى أبريل 2019، حيث ستستعرض أفلاماً معاصرة أبدعتها سيدات عربيات أو تتناول قضايا المرأة العربية، مع عرض لفلمي "ممسوس" و"زهرة الصبار".

وأخيراً، يستضيف معرض421 الفنانين المقيمين المشاركين في معرضآرت دبي 2019‘؛ فيرونيكا فاسكيز [الأوروغواي] وخوسيه مانويل ميسياس [كوبا] وفلورا ريبولو [البرازيل] ، وجيري مارتن [كولومبيا]، للمساهمة في تعزيز تفاعلهم مع المشهد الفني الإماراتي.

ويفخر معرض421 هذا الشهر بتعاونه مع مجموعة من الشركاء المحليين والدوليين لتنظيم برامجه وفعالياته العامة، بما في ذلك معرض "آرت دبي" ودار "سينما عقيل" ومؤسسة "إيرلي ستارترز" ومعرض "جلف فوتو بلس" و"مؤسسة خط" وغيرهم.

أقرأ أقل