غرفة الفنون

3 يوليو 2018 - 21 يوليو 2018

12:00 - 20:00

يمكن زيارة استوديو الخدمة الذاتية الخاص بنا في أي وقت من 3 إلى 21 يوليو حيث يمكنك حجز مجموعة غير محدودة من طلاء الأكريليك بألوان مختلفة لمدة تصل إلى 3 ساعات. كما يمكن شراء ألواح الرسم المتوفرة في 3 أحجام (45x35 60x45, 75x50). تم تصميم المساحة بهدف توفير مكان مخصص لإبداعاتكم الخاصة لجميع الأعمار وهي مفتوحة للرسامين من جميع مستويات المهارة بما في ذلك المبتدئين، وللمبدعين الصغار (4 – 12 سنة) يتوجب رفقة أحد ذويهم.

العمر: 4 أعوام وما فوق

رسوم الدخول: شراء لوح الرسم عند الدخول

 

صيفك مفيد مع معرض421

النادي الصيفي: نسخة التصنيع تضم مجموعة متنوعة من ورش العمل التمهيدية والمتوسطة والمكثفة، والتي تركز على الجوانب المختلفة لعملية التصنيع والإنتاج. وقد صُمم البرنامج خصيصاً لمحبي الإبداع وللفنانين الناشئين على اختلاف مستوياتهم المهارية، سواء مبتدئة أو متوسطة.

تُقام فعاليات النادي الصيفي من 3 إلى 21 يوليو في معرض421، وتشمل مجموعة من التخصصات القائمة على الحِرَف، بما في ذلك المنسوجات والجلود والورق، والفنون الرقمية مثل التصوير الفوتوغرافي وإنتاج الفيديو. كما يتضمن سلسلة من ورش العمل التقنية التي يستضيفها استديو التصميم نقوة حول الطباعة ثلاثية الأبعاد، والقص بالليزر، وتصميم الإضاءة، وتتيح للمشاركين الاستفادة من الخبرة العملية للمصممين من الاستوديو.

جميع ورش العمل في النادي الصيفي تضم مجموعة من المحاضرات النظرية والتطبيقية، ما يتيح للمشاركين التعرف على تاريخ كل تخصص والتحديات التي يمكن أن يوجهوها قبل ممارسة هذا التخصص بأنفسهم. ولا يلزم خبرة سابقة للمشاركة في البرنامج، ما لم يُذكر خلاف ذلك.