في حرارة الصيف: النادي الصيفي

انضم إلينا لبناء مغامرتك الخاصة، حيث تتم دعوتك لاختيار المهارات الإبداعية التي يمكنك إضافتها إلى مجموعة أدواتك. كن مستعداً لاستكشاف المرح تحت أشعة الشمس وراء الممارسات الفنية الفريدة من نوعها، بدءاً من صناعة الكروشيه (النسيج المحبوك) وحتى القطع الفنية الفريدة القابلة للارتداء، والتي يمكنك إحضارها جميعاً إلى المنزل! وسواء كنت تفضل الاستمتاع بأشعة الشمس أو الجلوس في الظل، فإننا سنقدم لك شيئاً يناسبك هذا الموسم.

وبالنسبة لمتابعينا اليافعين، فإننا ننظم نادياً صيفياً فنياً سيساعدكم في تعزيز النمو الشخصي للأطفال من خلال تزويدهم بالبرامج التعليمية والترفيهية والأنشطة الجماعية الآمنة والمليئة بالمرح بعيداً عن المنزل. وننظم أيضاً برنامجاً يستمر لمدة أسبوعين بالشراكة مع شركائنا المبدعين، مثل: ستوديو COE، ميكر سبيس وإيرلي ستارترز. سيستكشف الأطفال في الأسبوع الأول عالم البحار، وستتاح لهم الفرصة للتجربة والاستكشاف باستخدام الوسائط والأنسجة والأشكال المختلفة. أما في الأسبوع الثاني، فسيسافر الأطفال حول العالم من خلال الأنشطة الفنية الممتعة للتواصل مع الثقافات المختلفة واستكشافها في معرض421. وبالنسبة لهذا النادي الصيفي، فإننا نرحب بالأطفال من سن 6 إلى 10 سنوات ومن سن 11 إلى 14 سنة.

 25 يوليو - 7 أغسطس

ورش عمل

ورشة عمل المجوهرات باستخدام الصلصال

28 يوليو
18:30 - 20:00

أضف تذكرة (AED 120)
  • 1 تذكرة
Loading
ورشة عمل المجوهرات باستخدام الصلصال

انضم إلينا في ورشة عمل المجوهرات باستخدام الصلصال ولا تغادر مع زوج واحد بل زوجين من الأقراط الخاصة بك! هل هي عبارة عن صورة بوهو جمالية أم مزخرفة بالزهور أم ذات تصميم تجريدي؟ لقد قدمت لك تشا مجموعة متنوعة من الأنماط للأقراط المصنوعة من الصلصال حسب الطلب.

 

تعلَّم كيفية ثني الأقراط الخاصة بك وصبها وتشكيلها وتصميمها باستخدام الصلصال. 

— 

أقامت تشا، وهي من أصل كوري جنوبي، خارج دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 9 سنوات. وتخصصت في الفنون الجميلة وتصميم الاتصالات البصرية من كوريا، وعملت في دبي كمصممة للعلامات التجارية. وتعمل حالياً لحسابها الخاص في الرسومات التوضيحية والتصوير الفوتوغرافي. شاركت تشا سابقاً في Ripe Market، وصممت العلامة التجارية الخاصة بها Sageade لتشهد مرحلة جديدة من الاستقلالية في ممارساتها الإبداعية.


 


​​تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".

بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا اللقاح ، يتطلب ابراز نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة لسن ال18 وما فوق.