في حرارة الصيف: النادي الصيفي

انضم إلينا لبناء مغامرتك الخاصة، حيث تتم دعوتك لاختيار المهارات الإبداعية التي يمكنك إضافتها إلى مجموعة أدواتك. كن مستعداً لاستكشاف المرح تحت أشعة الشمس وراء الممارسات الفنية الفريدة من نوعها، بدءاً من صناعة الكروشيه (النسيج المحبوك) وحتى القطع الفنية الفريدة القابلة للارتداء، والتي يمكنك إحضارها جميعاً إلى المنزل! وسواء كنت تفضل الاستمتاع بأشعة الشمس أو الجلوس في الظل، فإننا سنقدم لك شيئاً يناسبك هذا الموسم.

وبالنسبة لمتابعينا اليافعين، فإننا ننظم نادياً صيفياً فنياً سيساعدكم في تعزيز النمو الشخصي للأطفال من خلال تزويدهم بالبرامج التعليمية والترفيهية والأنشطة الجماعية الآمنة والمليئة بالمرح بعيداً عن المنزل. وننظم أيضاً برنامجاً يستمر لمدة أسبوعين بالشراكة مع شركائنا المبدعين، مثل: ستوديو COE، ميكر سبيس وإيرلي ستارترز. سيستكشف الأطفال في الأسبوع الأول عالم البحار، وستتاح لهم الفرصة للتجربة والاستكشاف باستخدام الوسائط والأنسجة والأشكال المختلفة. أما في الأسبوع الثاني، فسيسافر الأطفال حول العالم من خلال الأنشطة الفنية الممتعة للتواصل مع الثقافات المختلفة واستكشافها في معرض421. وبالنسبة لهذا النادي الصيفي، فإننا نرحب بالأطفال من سن 6 إلى 10 سنوات ومن سن 11 إلى 14 سنة.

 25 يوليو - 7 أغسطس

ورش عمل

الكروشيه: فكرة كبيرة من خيوط صغيرة

30 يوليو
18:30 - 20:30

أضف تذكرة (AED 120)
  • 1 تذكرة
Loading
الكروشيه: فكرة كبيرة من خيوط صغيرة

 

اكتشف الأساسيات الخاصة بحرفة الكروشيه! الكروشيه هو الحرفة التي تلقى ترحاباً لدى الجميع، سواء كانوا صغاراً أو كباراً. ألم تسمع عن الحلقة السحرية أو عقدة البداية أو «غرزة النصف عمود»؟ تعلَّم مصطلحات التجارة الشائعة وغادر مع أعمالك الفنية المصنوعة يدوياً بطريقة الكروشيه. لن يقتصر الأمر على مغادرتك بالعمل الذي ابتكرته، لكنك ستكتسب المهارات المطلوبة لبناء هواية جديدة في وقتك الخاص.

عمِل عبد الرحمن بوجيري، المعروف باسم يارن درويد، مهندساً، ثم عمل مدرساً، وكان قلبه معلقاً بالحرف اليدوية دائماً. وكانت رحلته في عالم الحرف اليدوية تدور دائماً حول خيوط الغزل، حيث بدأ بالحياكة وسرعان ما تحول إلى الكروشيه في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لقد تعلم حرفته من أفراد عائلته قبل أن يبسط جناحيه وينمو كفنان. ويعمل الآن على مشاركة أفكاره وتقدمه وشغفه على مجموعة مختلفة من المنصات، منها الفعاليات التي يتم حضورها بصفة شخصية وورش العمل وكذلك المحتوى عبر الإنترنت على منصات عديدة.


​​تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".

بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا اللقاح ، يتطلب ابراز نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة لسن ال18 وما فوق.