الحركة الرقمية

مقدمة عن صناعة الفيديو

6 يوليو 2018 - 7 يوليو 2018

11:00 – 16:00

تشرح هذه الورشة بشكل مفصل عدداً من التقنيات المعقدة لصناعة الأفلام، وتقوم بتبسيطها إلى أدوات عملية تساعد المشاركين لاحقاً على تسجيل مقاطع الفيديو وتحريرها (أو ما يُعرف بالمونتاج). وسيكتسب المشاركون المهارات الأساسية لإنتاج مشاريع الفيديو الخاصة بهم من خلال التعرف على عملية إنشاء الفيديو خطوة بخطوة. وفي نهاية الورشة، سيبتكر المشاركون الفيديو الرقمي الخاص بهم من خلال المحتوى الذي تم التقاطه خلال التمارين ضمن الورشة. وتشمل الموضوعات الرئيسية التي سيتم تغطيتها الاختلافات بين الصور الفوتوغرافية والتقاط الحركة عبر تصوير مقطع الفيديو، والتصوير في الإضاءة الطبيعية والاصطناعية، ومونتاج الفيديو والملفات الصوتية، وفن سرد القصص بطريقة متماسكة.

للحجز اضغط هنا:

https://bit.ly/2J2Br4P

يطلب من المشاركين إحضار:

كاميرا DSLR رقمية أو كاميرا بدون مرآة (mirrorless) ذات بطارية مشحونة بالكامل (الكاميرات العادية والهواتف المحمولة غير مناسبة)

بطاريات كاميرا إضافية

سماعات للرأس

بطاقة ذاكرة فارغة للكاميرا الخاصة بك (يجب أن تكون بطاقات الذاكرة من الفئة 6 فما فوق ويجب أن تكون بطاقة الذاكرة المدمجة بسرعة 400x فما فوق)

لابتوب مع بطارية مشحونة بالكامل

Adobe Premier (تم تنزيله مسبقاً وتشغيله بالكامل على اللابتوب الخاص بك)

شاحن لابتوب

Mouse لللابتوب (اختياري)

حامل ثلاثي القوائم (اختياري)

ميكروفون للكاميرا (اختياري)

دفتر وقلم لتسجيل الملاحظات

تحت إشراف: ويلبر سميث، مصور الفيديو والفوتوغرافية

العمر: 16 عاماً وما فوق

صيفك مفيد مع معرض421

النادي الصيفي: نسخة التصنيع تضم مجموعة متنوعة من ورش العمل التمهيدية والمتوسطة والمكثفة، والتي تركز على الجوانب المختلفة لعملية التصنيع والإنتاج. وقد صُمم البرنامج خصيصاً لمحبي الإبداع وللفنانين الناشئين على اختلاف مستوياتهم المهارية، سواء مبتدئة أو متوسطة.

تُقام فعاليات النادي الصيفي من 3 إلى 21 يوليو في معرض421، وتشمل مجموعة من التخصصات القائمة على الحِرَف، بما في ذلك المنسوجات والجلود والورق، والفنون الرقمية مثل التصوير الفوتوغرافي وإنتاج الفيديو. كما يتضمن سلسلة من ورش العمل التقنية التي يستضيفها استديو التصميم نقوة حول الطباعة ثلاثية الأبعاد، والقص بالليزر، وتصميم الإضاءة، وتتيح للمشاركين الاستفادة من الخبرة العملية للمصممين من الاستوديو.

جميع ورش العمل في النادي الصيفي تضم مجموعة من المحاضرات النظرية والتطبيقية، ما يتيح للمشاركين التعرف على تاريخ كل تخصص والتحديات التي يمكن أن يوجهوها قبل ممارسة هذا التخصص بأنفسهم. ولا يلزم خبرة سابقة للمشاركة في البرنامج، ما لم يُذكر خلاف ذلك.