في حرارة الصيف: النادي الصيفي

انضم إلينا لبناء مغامرتك الخاصة، حيث تتم دعوتك لاختيار المهارات الإبداعية التي يمكنك إضافتها إلى مجموعة أدواتك. كن مستعداً لاستكشاف المرح تحت أشعة الشمس وراء الممارسات الفنية الفريدة من نوعها، بدءاً من صناعة الكروشيه (النسيج المحبوك) وحتى القطع الفنية الفريدة القابلة للارتداء، والتي يمكنك إحضارها جميعاً إلى المنزل! وسواء كنت تفضل الاستمتاع بأشعة الشمس أو الجلوس في الظل، فإننا سنقدم لك شيئاً يناسبك هذا الموسم.

وبالنسبة لمتابعينا اليافعين، فإننا ننظم نادياً صيفياً فنياً سيساعدكم في تعزيز النمو الشخصي للأطفال من خلال تزويدهم بالبرامج التعليمية والترفيهية والأنشطة الجماعية الآمنة والمليئة بالمرح بعيداً عن المنزل. وننظم أيضاً برنامجاً يستمر لمدة أسبوعين بالشراكة مع شركائنا المبدعين، مثل: ستوديو COE، ميكر سبيس وإيرلي ستارترز. سيستكشف الأطفال في الأسبوع الأول عالم البحار، وستتاح لهم الفرصة للتجربة والاستكشاف باستخدام الوسائط والأنسجة والأشكال المختلفة. أما في الأسبوع الثاني، فسيسافر الأطفال حول العالم من خلال الأنشطة الفنية الممتعة للتواصل مع الثقافات المختلفة واستكشافها في معرض421. وبالنسبة لهذا النادي الصيفي، فإننا نرحب بالأطفال من سن 6 إلى 10 سنوات ومن سن 11 إلى 14 سنة.

 25 يوليو - 7 أغسطس

ورش عمل

عصير المخلل: نظرة على العوالم المصغرة للتخمر

7 أغسطس
12:00 - 14:00

أضف تذكرة (AED 120)
  • 1 تذكرة
Loading
عصير المخلل: نظرة على العوالم المصغرة للتخمر

هل صحيح أنه يمكنك أن تخلل أي شيء؟ 

 

تستكشف ورشة العمل هذه العوالم المصغرة للتخمر، حيث تتحول الفواكه والخضراوات والمحاليل الملحية المختلفة إلى نكهات جذابة من خلال التمثيل الغذائي الخلوي.

يبدأ الحديث خلال الورشة عن أساسيات التخمر، بالإضافة إلى استكشاف مراحل التقليب التي تؤدي إلى تغيير بنية الخميرة مع مرور الوقت.

 

تتيح لنا التأثيرات الفقاعية للتخمر التفكير في شبح التغير المناخي: ارتفاع درجات الحرارة، ذوبان الأنهار الجليدية، ارتفاع مستويات البحار وتحول التيارات. ومن خلال التفكير في التخمر كنموذج قائم على التعاون، فإنه يمكننا متابعة طرق التخمر واستخدامها في إحداث تغيير بسيط في حياتنا اليومية.

وكذلك يتيح إنشاء العوالم المصغرة للتخمر الخاصة بنا التفكير في الطريقة التي يمكن من خلالها لبيئة واحدة أن تُحدث تعايشاً متناغماً. سيتم إعطاء كل مشارك إناء حجم 250 مل لملئه بالأنواع المختلفة من الفواكه والخضراوات والأعشاب؛ لإنشاء المربى الصالح للأكل.

ومع مرور الوقت والتحلي بالصبر، تستغل القوى الخفية للعمل أساليبها السرية لإنشاء الخمائر التي يمكن أن يتناولها كل مشارك.



المحاضر:

تقيم الفنانة سندس عزام في لندن ودبي وتعمل على أرشفة القرابين المقدسة وتجميع ما تبقى منها. وتركز ممارساتها في الغالب على تناول الطعام وما يربط بين العناصر المختلفة للوجبة لدينا.

 


​​تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".

بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا اللقاح ، يتطلب ابراز نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة لسن ال18 وما فوق.