في حرارة الصيف: النادي الصيفي

انضم إلينا لبناء مغامرتك الخاصة، حيث تتم دعوتك لاختيار المهارات الإبداعية التي يمكنك إضافتها إلى مجموعة أدواتك. كن مستعداً لاستكشاف المرح تحت أشعة الشمس وراء الممارسات الفنية الفريدة من نوعها، بدءاً من صناعة الكروشيه (النسيج المحبوك) وحتى القطع الفنية الفريدة القابلة للارتداء، والتي يمكنك إحضارها جميعاً إلى المنزل! وسواء كنت تفضل الاستمتاع بأشعة الشمس أو الجلوس في الظل، فإننا سنقدم لك شيئاً يناسبك هذا الموسم.

وبالنسبة لمتابعينا اليافعين، فإننا ننظم نادياً صيفياً فنياً سيساعدكم في تعزيز النمو الشخصي للأطفال من خلال تزويدهم بالبرامج التعليمية والترفيهية والأنشطة الجماعية الآمنة والمليئة بالمرح بعيداً عن المنزل. وننظم أيضاً برنامجاً يستمر لمدة أسبوعين بالشراكة مع شركائنا المبدعين، مثل: ستوديو COE، ميكر سبيس وإيرلي ستارترز. سيستكشف الأطفال في الأسبوع الأول عالم البحار، وستتاح لهم الفرصة للتجربة والاستكشاف باستخدام الوسائط والأنسجة والأشكال المختلفة. أما في الأسبوع الثاني، فسيسافر الأطفال حول العالم من خلال الأنشطة الفنية الممتعة للتواصل مع الثقافات المختلفة واستكشافها في معرض421. وبالنسبة لهذا النادي الصيفي، فإننا نرحب بالأطفال من سن 6 إلى 10 سنوات ومن سن 11 إلى 14 سنة.

 25 يوليو - 7 أغسطس

ورش عمل

نارانجا، حكاية الفاكهة

2 أغسطس
18:00 - 20:00

أضف تذكرة (AED 120)
  • 1 تذكرة
Loading
نارانجا، حكاية الفاكهة

تعالوا جميعاً يا عشّاق الطعام!

 

قم بإنشاء منظر رائع لطاولة الطعام مع برتقال يافا وترتيبات الزهور النضرة والمجففة. شارك قصصاً من الذاكرة والحنين إلى الماضي وأنت تستكشف العناصر المادية المختلفة لإعداد منظر طاولة الطعام، بما في ذلك الطبقات والارتفاع والقوام. تعلَّم كيف يمكن لفاكهة بسيطة أن تبني قصة من صنعك. 

المحاضر:

تقيم الفنانة سندس عزام في لندن ودبي وتعمل على أرشفة القرابين المقدسة وتجميع ما تبقى منها. وتركز ممارساتها في الغالب على تناول الطعام وما يربط بين العناصر المختلفة للوجبة لدينا.


​​تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".

بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا اللقاح ، يتطلب ابراز نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة لسن ال18 وما فوق.