الزوار

الوصول إلى المعرض

من أبوظبي:

اتبع (E10) أو شارع الكورنيش، اتبع لوحات الطرق المؤدية إلى ميناء زايد (البوابة الفرعية)، اتبع المنفذ لشارع 20. وعند الدوار الثاني اتجه يساراً.

من دبي (E11)

 اتبع المنفذ المؤدي الى جزيرة السعديات / جزيرة ياس باتجاه شارع الشيخ خليفة (E12) وتابع القيادة باتجاه جزيرة السعديات، ثم اتبع لوحات الطرق المؤدية إلى ميناء زايد (البوابة الفرعية). اتبع المنفذ لشارع 20. وعند الدوار الثاني اتجه يساراً، ثم.

المعالم الرئيسية بالقرب من معرض421، هي سوق الخضار ومركز الميناء. 

مواقف السيارات

يمكن للزوار استخدام مواقف السيارات المتوفرة بالقرب من معرض421.

نزول الركاب

توجد أماكن مخصصة بالقرب من معرض421 لنزول وصعود ركاب العربات الخاصة وسيارات الأجرة

أوقات العمل

الأحد إلى الخميس 10 صباحاً – 8 مساءً
الاثنين مغلق

 

أسئلة وأجوبة

ما هو معرض421؟

يُمثل معرض421 مركزاً للإبداع الفني والثقافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوفر لزواره فرصة التعرف على أجواء الفن والتصميم والجوانب الإبداعية الأخرى والتفاعل معها واستكشافها من خلال المعارض والمساحات الإبداعية والبرامج وورش العمل والشراكات والفعاليات الاجتماعية. وقد أُنشئ معرض421 من خلال تحويل مستودعات صناعية في ميناء زايد بأبوظبي وجعلها منبراً للتعبير الفني واستكشاف المشهد الفني والإبداعي بالدولة والسعي لتطويره.

ما الغرض من إنشاء معرض421؟

أُنشئ معرض421 ليوفر للمجتمع في دولة الإمارات منصةً تحتفي بالفن والثقافة والتصميم والإبداع والعرض المسرحي والموسيقى، وتقدم فنانين ومصممين مقيمين في الدولة وآخرين من أنحاء العالم، وتتيح لأفراد المجتمع فرصة الاستمتاع بهذه الجوانب في وجهةٍ فنيةٍ مميزة.

كما يُمثل معرض421 مساحةً إبداعية لإنتاج الأعمال الفنية بعد إضافة استديوهات الفن والتصميم داخل معرض421 بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية في المشهد الفني والإبداعي بأبوظبي.

أين يقع معرض421؟

يقع معرض421 في ميناء زايد في أبوظبي. ويمكنكم العثور على موقع معرض421 على خرائط جوجل.

ما المعارض القادمة التي يطلقها معرض421 هذا العام؟

نحرص على تحديث موقعنا الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي لدينا باستمرار لنبقي جمهورنا على اطلاعٍ دائمٍ على آخر أخبار معرض421. لمعرفة المزيد حول أحدث معارضنا، يُرجى زيارة الرابط أدناه

www.warehouse421.ae/exhibitions/?setLang=ar

هل المشاركة في ورش العمل مجاناً أم يوجد رسوم على الحضور؟

يوفر معرض421 مجموعةً متنوعة من ورش العمل شهرياً بالتعاون مع عددٍ كبيرٍ من شركائه في المجتمع. ويكون حضور ورش العمل مقابل رسوم محددة حسب مدة ورشة العمل والمواد المستخدمة فيها. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط: www.warehouse421.ae/program/workshops/?setLang=ar

هل أحتاج إلى التسجيل مسبقاً لحضور ورش العمل؟

نعم، يلزمك التسجيل مسبقاً لحضور ورش العمل. يُرجى زيارة الرابط أدناه للتسجيل في ورش العمل القادمة:

www.warehouse421.ae/program/workshops/?setLang=ar