ورش عمل

فن إعادة التكوين

أساليب استخدام البلاستيك القابل للتدوير

سيتمكن المشاركون في هذه الورشة التي تنقسم إلى جزئين، من العمل معًا على إعادة صناعة منتجات من المواد البلاستيكية القابلة للتدوير مثل عبوات المياه، لإبداع عمل فناني كبير وفريد من نوعه. ويوفر الجزء الأول من الورشة مجموعة من عبوات المياه التي سيتم تحويلها إلى أعمال فنية. أما الجزء الثاني، فيقدم لمحات عن عملية إعادة التدوير، وذلك قبل دعوة المشاركين لاستخدام عبوات المياه التي قاموا بتحويلها إلى أعمال فنية في الجزء الأول من الورشة، ودمجها ضمن عمل فني كبير يعرض بشكل مؤقت، ويتفاعل مع أشعة الشمس، والرياح والظلال. 

ملحوظة للمشاركين:

تقام هذه الورشة على مدار يومين (4، 11 أكتوبر)، وعلى المشاركين حضور اليومان المخصصان لهذه الورشة. سيطلب من المشاركين، جمع أكبر عدد من عبوات المياه الشفافة من جميع الأحجام والأشكال لاستخدامها في هذا المشروع الفني.

تحت إشراف:

 هاشل اللمكي، فنان، خريج منحة سلامة بنت حمدان للفنانين الناشئين 

الفئة العمرية: جميع الأعمار

40 درهم

4 أكتوبر 2017
17:00 - 20:00

يفتح باب التسجيل قبل اسبوع من تاريخ الفاعلية.

القالب غالب

تقنية صناعة القوالب والتجميع

ســيتمكن المشــاركون في هذه الورشــة من التعرف على أســاليب متنوعة لفنيات النحت، تشــمل طريقة صناعــة القوالــب، وســبك المعادن، وصناعة نماذج للمنــازل، وأعمــال النجارة والنقش. وتشــجع هذه الورشــة علــى اختبــار عمليــة مزج المواد والصور، بأســاليب غير متوقعة، حيث ســيقوم كل مشــارك بإبــداع قطعتــه الفنية الخاصة.

تحت إشراف:

طوني براغ، مدير اســتوديو منحة ســلامة بنت حمدان للفنانين الناشــئين 

الفئة العمرية:  +16

40 درهم

6 ديسمبر 2017
17:00 - 20:00

يفتح باب التسجيل قبل اسبوع من تاريخ الفاعلية.