يسعدنا أن نقدم لكم بعض من برامجنا العامة من خلال موقعنا الإلكتروني.

من هذه المنصة، يمكنكم الاستماع إلى مجموعة من المحادثات السابقة والجديدة، كما يمكنكم متابعة مجموعة من العروض التعليمية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجولات ونقاشات حول معارضنا.

معارض

١٠٠/١٠٠ أفضل مائة ملصق عربيّ

6 فبراير - 16 مايو
10:00 - 20:00

١٠٠/١٠٠ أفضل مائة ملصق عربيّ

يقدم المعرض الملصقات الفائزة في دورة العام 2020 من مسابقة ١٠٠/١٠٠: أفضل مائة ملصق عربي التي تقام كل عاميّن. واختارت لجنة تحكيم من المتخصصين في هذا المجال والمصممين المستقلين والأكاديميين من مختلف أنحاء العالم العربي هذه الملصقات التي توفر لمحة على المناهج المتنوعة المستخدمة حاليًا في التواصل البصري العربي حول العالم إلى جانب تسليط الضوء على الأعمال المبتكرة والمتميزة لأفضل الفنانين ومصممي الملصقات وأكثرهم موهبة في المنطقة.

 

وتعتبر أبوظبي الوجهة الأولى لهذا المعرض المتجول التي سيتنقل قريبًا إلى العديد من الوجهات الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها. وتهدف إقامة المعرض المتجول في مدن مختلفة إلى تعزيز أهمية تصميم الملصقات كوسيط فعال للتواصل العام وتحفيز الحوار في كل وجهة يزورها المعرض حول دور الملصقات وأشكالها ومحتواها والطرق الفنية لتنفيذها.

 

ستعرض نسخة هذا العام ملصقًا فائزًا واحدًا يوميًا لمدة 100 يوم على واجهة Warehouse421 وموقعنا الإلكتروني ومنصة الوسائط الاجتماعية. تابع هذه الصفحة وحسابنا على Instagram لمشاهدة تفاصيل كل مشاركة فائزة.

 

للاطلاع على جميع الملصقات الفائزة، اضغط هنا.