برنامج الربيع

 

ينعى معرض421 رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

احترامًا لفترة الحداد، قمنا بوقف جميع الفعاليات حتى شهر يونيو.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

سيستضيف الموسم معرضًا منفردًا لجيل ماجي، أحد المشاركين في برنامج معرض التطوير الفني، بالإضافة إلى عرض جماعي لطلاب جامعة نيويورك أبوظبي MFA الحاليين.

 

إذا أردتم طرح ورشة عمل، يرجى ملئ النموذج هنا.

 

​​تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".

بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا اللقاح ، يتطلب ابراز نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة لسن ال18 وما فوق.

حوارات

انعكاس على التوعية

16 أغسطس
18:00 - 19:30

انعكاس على التوعية

خلال هذه المحاورة، سيقود «محمد رضا» النقاش مع الممارسين الناشئين حول تفاصيل الممارسة الفنية الاحترافية، والتحديات التي واجهتهم في تطوير مسيرتهم المهنية، والمهارات اللازمة التي وجدوا أنفسهم يعتمدون عليها. 

 

سجل هنا: 

https://us06web.zoom.us/meeting/register/tZckfuCqqjsuHdYZKy5_WTT10iFNffmUSybM

 

يمثل هذا الحوار جزءاً من برنامج «التوعية» - هذا البرنامج الذي يقوده «محمد رضا»، والذي يتيح للمشاركين من جميع المستويات والخلفيات فرصة إعادة توجيه ممارساتهم الإبداعية استعداداً لتطبيقها على مجموعة متنوعة من البرامج والمنح أو المنشورات. وبإمكان الفنانين في مختلف مراحل حياتهم المهنية التقدم للبرنامج، بما فيهم أولئك الذين لم يشرعوا في ممارستهم حتى الآن.


محمد رضا:

محمد رضا فنان كويتي وقيِّم معارض من أصول عراقية وكردية وفارسية. تخرج رضا في عام 2006 من أكاديمية HKU في هولندا بدرجة الفنون وتخصص في الأعمال الأثرية وفنون الأداء والرسومات. عاد إلى الخليج في عام 2011 للتعاون مع مساحة الرواق للفنون (البحرين) لتنظيم وإنتاج مهرجان عام. في عامي 2012 و2013 ، تعاون رضا مع معرض البارح وأنتج برنامجًا لقيادة الفنانين بناءً على الاحتياجات والعديد من المعارض الفردية والجماعية المركزة مع فنانين محليين.