برنامج الشتاء

 

يتزامناً مع بداية العام الجديد 2022 يقدم معرض421 في موسمه الشتوي باقة متنوعة من الفعاليات تتناول موضوعات عن الرعاية والرفاه نستمتع فيها بلحظات نبتعد خلالها قليلاً عن الواقع ونمتّن الروابط على امتداد مساحات المعرض؛ بهدف صفاء الذهن، واكتشاف الذات. وعلاوة على ذلك. سيقدم المعرض فعاليات أخرى عبر الإنترنت؛ لتعزيز مشاركة العقول المبدعة في كل المجالات. 

بادر بالانضمام إلينا في ورشة عمل صناعة الشموع، وتواصل مع حواسك. أو تواصل مع الآخرين من خلال زيارة السوق الإبداعية "حلقة وصل إبداعية"، أو تأمُّل الأعمال الفنية. وركّز على الذات واغمر نفسك في تجربة علاجية فريدة، من خلال العلاج بالصوت، تمنحك السكينة والصفاء، وتنشّط أنظمة الشفاء الطبيعية لجسدك.

 

يستضيف الموسم المعرض الفردي الأول لبرنامج التطوير الفني للمعارض لعمّار العطّار تحت عنوان خارج النطاق، بجانب نسخة مصغرة من مهرجان كولومبوسكوب السابع بعنوان "اللغة مهاجرة".

 

إذا أردتم طرح ورشة عمل، يرجى ملئ النموذج هنا.

 

تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".باإضافة إلى ذلك، يتطلب الحضور نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 96 ساعة لسن ال18 وما فوق.

فعاليات

(Cl-u) حلقة وصل إبداعية

25 فبراير - 26 فبراير
17:00 - 22:00

أضف تذكرة (مجاناً)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
Loading
اقرأ المزيد
 (Cl-u) حلقة وصل إبداعية

انضموا إلينا هذا الموسم في معرض421 لسوق شتوي مقدم من ممارسين محليين قامت cl-u بتنظيمه، وسيستضيف معرض421 سوقاً لتحفيز حواسكم إلى الطعام والعروض والفن، وستكون هناك أشياء تناسب جميع الأذواق!

 

cl-u (حلقة وصل إبداعية): هي مبادرة بدأت بهدف تطوير مجتمع للمبدعين في مدينة أبوظبي من خلال استضافة فعاليات شهرية تتضمن حوارات مفتوحة وأسواق "رايب ماركت" وموائد جماعية وغيرها. ويتمثل الهدف منها في جمع المبدعين تحت سقف واحد والتشجيع على التعاون والصداقة والاستفادة من الفرص.

 

ستجمع cl-u بين اثنين من أكثر الأشكال شهرة في معرض 421: سوق ويوم غنائي مفتوح، نهاية أسبوع كاملة لدعم الفنانين الصاعدين بالمشاريع التجارية الناشئة، بالإضافة إلى الموسيقيين وراسمي القصص المصورة والشعراء وغيرهم. تمشَّ في السوق المصغر واستمتع بأشكال الفنون المختلفة وأنت في طريقك للاستمتاع بالعروض المباشرة كل ساعة على مدار اليوم.


المنظم:

وُلد أسامة معتصم في كندا، وهو فلسطيني الأصل نشأ في الإمارات العربية المتحدة، حيث يعمل مدير شراكة العلامات التجارية في نمشي دوت كوم، ولفرط شغفه، أسس مبادرة Cl-u وnvr frgttn .

 

Cl-u (حلقة وصل إبداعية): أطلق أسامة هذه المبادرة بهدف تطوير مجتمع للمبدعين في مدينة أبوظبي من خلال تشجيع روح التعاون والصداقة عن طريق استضافة أحداث شهرية، مثل الحوارات المفتوحة والأسواق وورش العمل، والموائد الجماعية وغيرها.

nvr frgttn: علامة تجارية للملابس مستوحاة من الشعور بالخوف من النسيان والتجاهل ومن واقع التنوع الملحوظ أثناء نشأته في الإمارات العربية المتحدة.


تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".باإضافة إلى ذلك، يتطلب الحضور نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 96 ساعة لسن ال18 وما فوق.