برنامج الربيع

 

ينعى معرض421 رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الجمعة 13 مايو.

احترامًا لفترة الحداد، قمنا بوقف جميع الفعاليات حتى شهر يونيو.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

سيستضيف الموسم معرضًا منفردًا لجيل ماجي، أحد المشاركين في برنامج معرض التطوير الفني، بالإضافة إلى عرض جماعي لطلاب جامعة نيويورك أبوظبي MFA الحاليين.

 

إذا أردتم طرح ورشة عمل، يرجى ملئ النموذج هنا.

 

​​تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".

بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا اللقاح ، يتطلب ابراز نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة لسن ال18 وما فوق.

دورات قصيرة

cl-u’s clues: التطوير المهني

3 سبتمبر - 4 سبتمبر
17:30 - 21:30

cl-u’s clues: التطوير المهني

هل تتوق إلى بدء نشاط تجاري أو علامة تجارية خاصة بك لكنك لا تعرف كيف تبدأ ذلك؟ أو ربما تكون الشخص الذي اتخذ هذه الخطوة الأولى بالفعل لكن يمكنك استخدام القليل من النصائح والحيل الإضافية للمضي قدماً...  سجّل الآن لحضور cl-u’s clues في معرض421 - سلسلة ورش عمل في التطوير المهني تستمر لمدة يومين مع محترفين في الصناعة.

https://forms.gle/iCLFxZPESFoxTTLC7

 

الجدول الزمني:

  •     اليوم الأول

      4:00 إلى 5:15 مساءً - تكوين الأفكار + الابتكار / ميكر سبيس

      مساعدة الأشخاص على تطوير الأفكار الصغيرة إلى واقع ملموس. يمر المسجّلون في ميكر سبيس بعملية التوصل إلى مفهوم أو فكرة وكيفية إعادة طرحها. والتأكيد على الوسائل التي لديهم لتحقيق هذا الأمر. 

      5:30 إلى 6:45 مساءً - تصميم الجرافيك + العلامة التجارية / عائشة المرزوقي

      بمجرد إنشاء الفكرة، تكون هوية العلامة التجارية هي الأساس. ستصطحب عائشة المسجلين خلال نظرية تصميم الجرافيك 101 (كيفية إنشاء الشعار الخاص بك على سبيل المثال) بالإضافة إلى النصائح والحيل لإنشاء علامة تجارية مؤثرة. وربما مقارنة العلامة التجارية الجيدة مقابل السيئة أيضاً. 

 

  •     اليوم الثاني

      4:00 إلى 5:15 مساءً - ريادة الأعمال + الاتصالات / جيسيكا كوكس

      ستصطحب جيسيكا المسجلين في رحلتها وتطلعهم على العديد من الأعمال التجارية الناجحة التي قامت ببنائها. ومرور الجميع بالخطوات التي اتخذتها للوصول إلى حيث وصلت إليه كرائدة أعمال. وستلقي بعض الضوء على عالم العلاقات العامة والاتصالات.

      5:30 إلى 6:45 مساءً - الحضور على مواقع التواصل الاجتماعي/ ولاء أحمد

      يعد الحضور على مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الأيام أمراً أساسياً لنجاح أي علامة تجارية / نشاط تجاري. تتمتع ولاء بخبرة كبيرة في هذا المجال، الأمر الذي يمثل قيمة عظيمة للمسجلين. وستقدم النصائح والحيل بشأن الحضور القوي على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إنشاء محتوى جذاب. 

      7:00 إلى 8:15 مساءً - الاجتماع الختامي + التواصل مع قسم الأغذية والمشروبات

 

المحاضرون:

  •     ميكر سبيس – تمثل ميكر سبيس ستوديو للتصنيع وورشة عمل تقوم أنشطتها على ثقافة «اصنعها بنفسك»، وهي متاحة للجميع وتستند إلى العضوية. وعلاوة على ذلك، هي مساحة مجتمعية يجتمع فيها الصنَّاع ورواد الأعمال والمبدعون والمبتكرون والفنانون والطلاب والمعلمون سوياً لبناء الأشياء التي يرغبون دائماً في صناعتها. 
  •     عائشة المرزوقي – تعمل الفنانة الإماراتية عائشة المرزوقي مصممة جرافيك، وبعد تخرجها في جامعة الشيخ زايد وحصولها على شهادة بكالوريوس الفنون الجميلة في تصميم الجرافيك، اكتشفت فرصة ضائعة في المزايا والسمات الجيدة التي تشكل هويتها - اللغة العربية والثقافة الإماراتية والفنون الإسلامية. تقوم عائشة بترجمة هذه السمات جنباً إلى جنب مع العديد من خبراتها وتجاربها في مجموعة من الأعمال المتنوعة والجريئة، من طباعة الأحرف العربية وحتى إنشاء المجلات الذاتية. وتفتخر بتقديم عملها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبكونها جزءاً من الفريق الإبداعي لدى بالموود.
  •     جيسيكا كوكس - تتميز جيسيكا كوكس بكونها الرئيس التنفيذي والمؤسس لـ Third Cultr and Imaginary Friends. Third Culture Collective هي مجموعة متخصصة في العلاقات العامة تكرس جهودها للحفاظ على ترابط العلامات التجارية من الناحية الثقافية. أما Imaginary Friends، فهي شركة متخصصة في تقديم الخدمات الاستشارية في مجال لوجستيات الفعاليات والإنتاج، وفي حجز المواهب وإدارتها. قبعاتها: وكيل الدعاية والإعلان ومدير المشروع وإدارة المواهب والفعاليات. تتخصص جيسيكا في الاستراتيجيات وتطوير الأعمال والحلول الإبداعية بفضل ما لديها من معلومات أساسية متينة في شراء الحقوق والعلامات التجارية. وتكمن خبراتها الأساسية في إدارة المواهب والدعاية والإعلان وعمليات الفعاليات. 


ولاء أحمد - تعمل ولاء في الصناعة الرقمية لأكثر من 7 سنوات، وهي تتمتع بخبرة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وفي إنشاء المحتوى وتنفيذ الاستراتيجيات الرقمية عليها. وقد حاز عملها العديد من الجوائز في الصناعة الرقمية، بما في ذلك «أفضل حملة رقمية لعام 2020» في حفل توزيع الجوائز الذي تنظمه جمعية العلاقات العامة والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن حملة «معاً» (معاً نحن بخير). تعمل ولاء في الوقت الحالي في Content+Publishing وفي شركة   Hill+Knowlton Strategies وتشغل منصب مدير حسابات أول


​​تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".

بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا اللقاح ، يتطلب ابراز نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة لسن ال18 وما فوق.

.