تطوير الهوية المؤسسية

تطوير الهوية المؤسسية

18 أكتوبر 2019

أضف تذكرة (AED 300)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
  • 3 تذاكر
  • 4 تذاكر
Loading

تنتشر أسماء العلامات التجارية في كل مكان من حولنا، و أصبحت جزءاً رئيسياً من حياتنا اليومية. ويعود ذلك بدرجة كبيرة إلى هوياتها المؤسسية التي تساهم في تعزيز شهرة هذه الشركات. وتحت إشراف المصممة الجرافيكية رشا دقاق، تتيح ورشة العمل المكونة من قسمين أمام المشاركين فرصة التعرف على كيفية تطوير العلامات التجارية التي نراها كل يوم خلف الكواليس. ولكن، كيف يمكن تطوير علامة تجارية تقدم قصة متكاملة؟ وكيف يمكن لرواد الأعمال إيصال الرسائل الأساسية بشكل بصري؟ وما هي الفروقات بين مصطلحات العلامة التجارية، والشعار، والهوية البصرية؟ ولماذا تكتسب العلامة التجارية تلك الأهمية البالغة؟ هذه بعض من الأسئلة الكثيرة التي تحاول هذه الورشة الإجابة عنها.

تهدف ورشة العمل إلى إضفاء طابع واقعي ملموس على الأفكار المجردة المتعلقة بالعلامات التجارية، وتزويد المشاركين فيها بوسائل مفيدة يمكنهم الرجوع إليها مستقبلاً.

تحت اشراف: رشا الدقاق، مصممة جرافيكية
العمر: 13+