يسعدنا أن نقدم لكم بعض من برامجنا العامة من خلال موقعنا الإلكتروني.

من هذه المنصة، يمكنكم الاستماع إلى مجموعة من المحادثات السابقة والجديدة، كما يمكنكم متابعة مجموعة من العروض التعليمية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجولات ونقاشات حول معارضنا.

 

إذا أردتم طرح ورشة عمل، يرجى ملئ النموذج هنا.

حوارات

سلسلة حوارات دكان421 - هالة العاني

14 يوليو
19:00 - 20:30

سلسلة حوارات دكان421 - هالة العاني

جلسة الحوار هذه هي جزء من سلسلة حوارات دكان421. ستقدم هذه الجلسة من المصممة هالة العاني.

 

عرضت أعمال المصممة العراقية هالة العاني في عدة معارض عالمية معروفة، مثل بينالي الشارقة وبينالي اسطنبول للتصميم، وأسبوع عمان للتصميم، وبينالي يوجياكرتا وأسبوع دبي للتصميم. كما أنها شريكة مؤسسة لاستوديو  Möbius للتصميم  بدبي منذ عام 2010 وقد عملت من خلاله مع شبكة دو للاتصالات، و"تشكيل"، والجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ببينالي البندقية. كما أكملت دراساتها العليا في التصميم الجرافيكي والبحث الأيقوني في جامعة إلينوي بشيكاجو ومدرسة بازل للتصميم بسويسرا. وحصلت أيضًا على بكالوريوس العلوم في التواصل البصري من الجامعة الأمريكية بالشارقة، والتي تقوم بالتدريس فيها حالياً

 

عن دكان421:

"دكان421” متجر يعكس الطابع المعماري لمعرض421 ومنطقة ميناء زايد. يعرض متجرنا تصاميم مميزة تعكس سعي معرض421 لإبراز المواهب المحلية والإقليمية وتنميتها. نقدم في دكان421 مجموعة من المنتجات تم تكليفهم بانتاجها خصيصاً للمتجر، بالإضافة إلى الكتب والعديد من البضائع الأخرى.

 

 للتسجيل اضغط هنا: https://us06web.zoom.us/webinar/register/WN_1dOI_2JERO-MeYc2Qi0hFg