يسعدنا أن نقدم لكم بعض من برامجنا العامة من خلال موقعنا الإلكتروني.

من هذه المنصة، يمكنكم الاستماع إلى مجموعة من المحادثات السابقة والجديدة، كما يمكنكم متابعة مجموعة من العروض التعليمية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجولات ونقاشات حول معارضنا.

 

إذا أردتم طرح ورشة عمل، يرجى ملئ النموذج هنا.

ورش عمل

Gulf Photo Plus Winter Camp: Engaging with Photography

Gulf Photo Plus Winter Camp: Engaging with Photography

تركز ورش العمل على التصوير الفوتوغرافي بوصفه ممارسة ووسيلة لتعليم الطلاب الاحتمالات اللانهائية المصاحبة للتصوير.

 

يتوقع المشاركون تعلُّم تقنيات التصوير من خلال ورش عملية تتداخل مع تاريخ التصوير الفوتوغرافي المتمحور حول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

 

يكتسب الطلاب مهارات فنية بانتهاء الدورة التدريبية، ويحققون إنجازاً يسجل في ملف أعمالهم في حال سعيهم لدخول أحد المجالات الإبداعية. بالإضافة إلى ذلك، يطلع الطلاب على مزيد من المعلومات بشأن مدارس التصوير الفوتوغرافي في منطقة الشرق الأوسط.

 

يشترط معرفة الطلاب بأساسيات استخدام الهاتف الذكي ليتمكنوا من حضور الورش المبدئية، حيث سيتم تشجيع الطلاب على القدوم إلى الورش وكلهم حماسة للاستفادة من الورش العملية وخوض تجربة ممتعة.

  

أعمار المجموعات: 8-10 و11-14

 

تُعقد كافة الورش باللغة الإنجليزية.

 

عن المحاضرين:

ميريام لويس طالب: تعمل ميريام فنانة وسائط متعددة، وتقيم حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها مقيمة منذ فترة طويلة في أبوظبي، تمكنت ميريام من تعزيز حبها للتصوير الفوتوغرافي والممارسات الفنية البديلة داخل الإمارات. تدور ممارستها للتصوير الفوتوغرافي حول البورتريهات وتوثيق الفنون الأدائية كونها شغوفة بالتعلم في مجال الفنون.