برنامج الربيع

 

انضم إلينا هذا الموسم في استكشاف متعدد الحواس للغة، وتفريغ قدرة الفن على التواصل والتحقيق والتجمع والتفكير.

من قراءة الشعر منتصف الليل تحت نجوم رمضان، إلى عجن الأواني الفخارية الخاصة بك وصنع الورق، هذا الموسم مليء بالفرص المتاحة لك للعثور على لغات جديدة للتعبير عن نفسك.

ستقودك الأشهر الثلاثة المقبلة إلى الحافلة الثقافة الخاصة بنا إلى مرصد السديم ومراكز دبي للفنون والمعارض في الشارقة. سيستضيف الموسم أيضًا معرضًا منفردًا لجيل ماجي، أحد المشاركين في برنامج معرض التطوير الفني، بالإضافة إلى عرض جماعي لطلاب جامعة نيويورك أبوظبي MFA الحاليين.

 

إذا أردتم طرح ورشة عمل، يرجى ملئ النموذج هنا.

 

​​تماشياَ مع أنظمة دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، يتطلب حضور ورش العمل والحوارات والفعاليات داخل المركز على تصريح المرور الأخضر عبر تطبيق "الحصن".

بالنسبة لأولئك الذين لم يتلقوا اللقاح ، يتطلب ابراز نتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة لا تزيد عن 48 ساعة لسن ال18 وما فوق.

معارض

جيل ماغي: نسيج القلم

21 مايو
10:00 - 20:00

جيل ماغي: نسيج القلم

يسر معرض421 أن يقدم لكم المعرض الفردي لجيل ماغي «نسيج القلم‎» كجزء من برنامج التطوير الفني للمعارض، وذلك بالشراكة مع معهد الفن الناشئ. 

وهناك، ستبرز الرسومات وأعمال النسيج المتجذرة في الشبكة أو المصفوفة - أي التقاطع بين خيوط اللُّحْمَة، والخطوط العمودية والأفقية المتقاطعة في الصفحة، والترميزات التي وضعتها المصممة - كجزء من المساحة الإبداعية. 


جيل ماغي: 

يركز عمل «جيل ماغي» على النصوص والصور والأنسجة. وهي مؤلفة لـ 6 كتب شعرية والعديد من الكتب اليدوية والكتب الفنية التي توجد الآن في المجموعة الشعرية في جامعة بافالو. وعلاوة على ذلك، أدارت شركة Sona Books للنشر لمدة 10 سنوات، والتي تُعنى بنشر الكتب الصغيرة القائمة على الأعمال التجريبية والتي وصفتها بأنها «خطيرة، وهادئة، ومأخوذة من المجتمع». وتقوم الفكرة الرئيسية لكتابها الأخير المعنون «SPEECH»، والذي نشرته دار نشر (Nightboat) في عام 2019، على مجموعة من الأماكن الموصوفة بالأوسطية، مثل الشرق الأوسط والغرب الأوسط الأمريكي، حيث يتنقل الرحالة الخيالي الذي جعلته «جيل» في جسد أنثى في ربيع شبابها بين هذه الأماكن. وتشمل قائمة أعمالها الشعرية الكاملة الأخرى كلاً من: LABOR، SLOT، Cadastral Map، Torchwood، Threads، وقد قامت بنشرها دور نشر صغيرة، تُعنى بالأدبيات الإبداعية والتجريبية. 

تنوعت إقامة «جيل» الفنية بين كل من المجلس الثقافي في المنطقة الدنيا من مانهاتن ومركز بروكلين لفنون النسيج. وفضلاً عن ذلك، قامت جيل بالتدريس لأكثر من 20 عاماً في الجامعات البحثية وكليات الفنون الحرة، وذلك في برامج الماجستير وبكالوريوس الفنون الجميلة، إلى جانب البرامج الثقافية المجتمعية للبالغين. وتم تعيينها مؤخراً في برامج كلية الآداب والفنون في جامعة نيويورك أبوظبي. وقد أقامت «جيل» معارض فردية للأعمال البصرية في صالة مساحة المشروع في مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، ومعرض تشكيل، ومعرض غراي نويز، فضلاً عن مشاركتها في معارض جماعية في العديد من المعارض، مثل: تشكيل، وأبكس أرت، مجلس بروكلين للفنون ومركز بروكلين لفنون النسيج. وفي عام 2011، تمت تسميتها من بين الخمسين مؤلِّفاً الأكثر قدرة على الإلهام من قبل مجلة الشعراء والكتّاب. وشاركت «جيل» أيضاً مع «شما البستكي» و«سارة المهيري» في تأسيس مجموعة جارا، وهو مشروع لنشر الكتب الصغيرة يتخذ من الإمارات مقراً له. 


سجل هنا لجولة ارشادية: https://calendly.com/warehouse421/exhibition-tours-for-adults?month=2022-04 

 

سجل هنا لجولة ارشادية عائلية: https://calendly.com/warehouse421/exhibition-tours-families?month=2022-04