يسعدنا أن نقدم لكم بعض من برامجنا العامة من خلال موقعنا الإلكتروني.

من هذه المنصة، يمكنكم الاستماع إلى مجموعة من المحادثات السابقة والجديدة، كما يمكنكم متابعة مجموعة من العروض التعليمية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجولات ونقاشات حول معارضنا.

ورش عمل

فلنجد بعضنا: ورشة عمل تأمّليّة في التّواصل

22 يونيو
19:00 - 20:30

أضف تذكرة (مجاناً)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
Loading
فلنجد بعضنا: ورشة عمل تأمّليّة في التّواصل

ورشة عمل تأمّليّة وحميميّة في التّواصل لتيسير وتحسين المحادثات بين الممارسين المبدعين كالخبراء الإعلاميّين (المسوّقين والإعلاميّين وموظّفي العلاقات العامّة) والفنّانين والكتّاب والباحثين وصانعي الأفلام والرّسّامين والمصمّمين والمصوّرين. في هذه المساحة الآمنة، سيتعلّم المشتركون كيفيّة التّواصل الحاضر، وسيتعرّفون على الافتراضات والانحيازات والحيل النّفسيّة الّتي قد تعيق التّواصل الاجتماعيّ.

 

ستشارك المشرفة دروسا مستفادة من تجاربها البنّاءة للمجتمعات في «جلف كرييتيڤ كولّكتيڤ»، وستربطها بالأطر الاجتماعيّة والسّياسيّة للإمارات العربيّة المتّحدة وما فيها من تجارب يوميّة. ستعين التّمارين التّأمّليّة في ورشة العمل المشتركين على تحدّي المفاهيم الشّائعة للقيَم المتعلّقة بالتّواصل، وستجهّزهم المحادثات الموجّهة فيها على اكتساب أدوات تنمّي التّفاهم والتّآلف.

 

عن المشرف:

بوميكا غاغادا باحثة وخبيرة إعلاميّة تسعى عبر أعمالها في دبيّ ونيويورك إلى تيسير بناء المجتمعات. تحمل ماجستير فنون في الاتّصال الجّماهيريّ من معهد پرات في نيويورك وكانت مؤخّرا مقيمة فنّيّة في معرض421. شاركت بوميكا في تأسيس «جلف كرييتيڤ كولّكتيڤ» والّتي تسعى إلى تنمية الشّفافيّة والمعرفة الجّماعيّة والتّبادل بين الممارسين المبدعين في الإمارات العربيّة المتّحدة.