يسعدنا أن نقدم لكم بعض من برامجنا العامة من خلال موقعنا الإلكتروني.

من هذه المنصة، يمكنكم الاستماع إلى مجموعة من المحادثات السابقة والجديدة، كما يمكنكم متابعة مجموعة من العروض التعليمية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجولات ونقاشات حول معارضنا.

 

إذا أردتم طرح ورشة عمل، يرجى ملئ النموذج هنا.

عروض أفلام

صانعون في الشمس

1 أغسطس - 16 سبتمبر

صانعون في الشمس

يواصل برنامج الأفلام الرقمية « صانعون في الشمس»، بالتعاون مع مهرجان Film My Design ومقره القاهرة، عروضه ما بين حرارة شمس القاهرة المميزة وصيف أبوظبي، وذلك في إطار احتفالات معرض 421 وسينما عقيل في الموسم العاشر للأفلام، وهو عبارة عن سلسلة من عروض الأفلام عبر الإنترنت والمقالات والمحادثات والأسئلة والأجوبة. وتقدم السلسلة التي تمتد على مدار ستة أسابيع عروض الأفلام الصيفية عبر الإنترنت، بجانب مجموعة من المحادثات المسجلة مع صانعي الأفلام والمحررين والمصممين والمبرمجين حول العلاقة بين الفيلم والتصميم. تم إطلاق مهرجان FMD لأول مرة في سينما زاوية وسط مدينة القاهرة بالشراكة مع مهرجان ميلانو للتصميم السينمائي، وذلك للجمع بين عالم التصميم والسينما من خلال إنتاج الأفلام الوثائقية المحلية التي تُبرز مهارات الحرفيين المحليين وإمكانيات ستوديوهات التصميم المحلية.

 

 

تعليمات المشاهدة:

يبدأ البرنامج من 1 أغسطس إلى 16 سبتمبر، و يتاح لكم مشاهدته على موقع معرض421.

 سجلوا هنا للحصول على رابط صفحة البرنامج حيث بإمكانكم متابعة جميع الأفلام في أي وقت خلال مدة العرض، كما بإمكانكم قراءة مقالات ومشاهدة المقابلات الحصرية مع مخرجي و صناع أفلام البرنامج.


يرجى ملاحظة أن الأفلام متاحة فقط للمشاهدين من دول مجلس التعاون الخليجي. جميع المحتويات الأخرى متاحة في جميع أنحاء العالم.