حوارات

نقاش الطاولة المستديرة مع متدربي "التأرجح: سياقات عبثية"

14 مارس
15:00 - 16:30

أضف تذكرة (مجاناً)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
  • 3 تذاكر
  • 4 تذاكر
Loading
نقاش الطاولة المستديرة مع متدربي

تعّد الجلسة عبارة عن نقاش ثري بالمعلومات، يديره المتدربين المشاركين في إعداد وإبداع معرض "التأرجح: سياقات عبثية".

ويهدف هذا الحوار إلى تسليط الضوء على مسار الإعداد للمعرض من وجهة نظر المتدربين المشاركين فيه، بما في ذلك العمل المباشر مع الفنانين والقيمين.

 

المتحدثين:

حصة النعيمي
حصة النعيمي، طالبة إماراتية تدرس في جامعة نيويورك أبوظبي، ومتخصصة في الفن وتاريخ الفنون. يركز مشروعها البحثي الحالي على تأثير المؤسسة الثقافية على المشهد الفني والثقافي في أبوظبي. بالإضافة إلى ذلك، تعمل حصة حاليًا كمعدة وقيمة مساعدة بمركز الفنون بجامعة نيويورك بأبوظبي، حيث تقوم بدورها كمساعدة مدير معرض "التأرجح: سياقات عبثية".

دانيال راي
دانيال راي، فنان متعدد التخصصات من باراغواي وكولومبيا. درس بالنرويج، ويعّد باحثاً ثقافياً. يعكف حاليًا على دراسة المسرح والبحث المجتمعي للسياسة العامة بجامعة نيويورك أبوظبي، ويعمل راي على تطوير "أن أند إي "، وهي أول منصة متعددة الوسائط مخصصة لحكايات من الباراغواي. كما أنه أيضًا من أبرز داعمي مفهوم "ثلاثية الشباب": الشباب، في المساحات الفنية الشابة، في دولة شابة.. إنها الإمارات العربية المتحدة. وعلى مدار السنوات القليلة الماضية؛ قدم الدعم والمساعدة للمشرفين في مشروع متحف جوجنهايم أبوظبي، و فن أبوظبي، وجامعة نيويورك أبوظبي و أماكن أخرى كثيرة.

جيكوب بلاشكي
جيكوب بلاشكي، طالب بجامعة نيويورك أبوظبي، متخصص في الدراسات العربية المتقاطعة والأقليات في اللغة العربية والسياسة العلمية، وقد ولد وترعرع في الدنمارك. وتركز أبحاث بلاشكي على الدور السياسي للمنظمات العاملة في مجتمع الميم في تونس، كما إنه أيضًا رئيس تحرير المجلة الطلابية التي تصدرها جامعة نيويورك أبوظبي، الغزال. يعمل بلاشكي أيضًا مع الفريق المشرف على مركز الفنون بجامعة نيويورك أبوظبي، مستغلًا خبرته في إثراء النواحي التنظيمية لمعرض "التأرجح: سياقات عبثية".

نور الذهلي
تخرجت من جامعة نيويورك أبوظبي، حيث تخصصت في الفنون البصرية والأفلام، ووسائط الإعلام الجديدة، نور الذهلي أيضًا فنانة تجريدية معاصرة. وتركز أعمالها على شغفها باكتشاف المواد وقوامها، وتعمل حاليًا فنان مساعد، ومصورة فوتوغرافية مستقلة.

 

عن المعرض:
يبحث معرض "التأرجح: سياقات عبثية"، مدى انتشار مفهوم التواصل، والفراق، والنزعة الفردية. ويهدف من خلال موضوعاته المتعددة، إلى مناقشة الرمزية اللحظية للانفصال وكيف تنطوي تلك اللحظة على نوع من أنواع التغريب والفصل التي تحوّل وحدة متكاملة إلى شيئين منفصلين. لمعرفة المزيد عن المعرض، اضغط هنا.