ورش عمل

خصوصية المكان ورؤية المخرج

30 يناير - 1 فبراير
10:00 - 17:00

أضف تذكرة (AED 360)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
  • 3 تذاكر
  • 4 تذاكر
Loading
خصوصية المكان ورؤية المخرج

ستعالج هذه الورشة عمل وتصميم الأعمال المسرحية والأداء من خلال تدريبات تعتمد على المفهوم البصري لخصوصية الموقع. يتعلم المشاركون المهتمون بفن الأداء التقنيات الأساسية في إنتاج وصناعة هذه الأعمال.

وخلال هذه الورشة الممتدة عبر ثلاثة أيام؛ سيتعلم المشاركون كيف ينظروا إلى الأماكن من خلال آفاق متعددة لتصور أعمال موقع مستوحاة من التصميم (الطبيعة والبناء)، والتاريخ (الماضي والحاضر)، والجوانب المجازية للمكان. ومن ضمن المواضيع التي ستناقشها هذه الورشة خلال ثلاثة أيام، هو كيفية النظر إلى المساحات وسياقاتها وتاريخها.

 

يوّظف المشاركون في هذه الورشة مساحة معرض421 وتصميمها المعماري كجزء من بحثهم الإبداعي لتطوير عروض أداء قصيرة، أو استخدام الكتابة للتجاوب مع ورشة العمل.

وستختتم الورشة بعروض غير رسمية للأعمال الإبداعية التي طورها المشاركون من خلال ثلاثة أيام من ورشة العمل.

 

عن المشرف:
ستيفن كوبولويتز، هو مخرج ومصمم رقصات حائز على عدة جوائز، وفنان يعمل في المسرح والسينما وفي المواقع، ويأمل ستيفن أن ينجح من خلال عمله، في تغيير وجهات النظر نحو النطاق والأماكن والمساحات.

وقد صمم 91 عمل أنتجوا في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، وآسيا وقد حازوا على عدة جوائز عالمية.

وبعد إقامته لأكثر من 20 عامًا في نيويورك، عُين كوبولوبيتز عميدًا لكلية الرقص بكاليفورنيا بمؤسسة كاليفورنيا للفنون، وقد ظل في منصبه هذا من عام 2006 وحتى عام 2016، ويعكف حاليًا على تأليف كتاب عن تهيئة مواقع العروض بعنوان سايت ويز سيت ومن المقرر أن تنشره دار نشر أكسفورد.

 

hello@warehouse421.ae :توفر منح لهذه الورشة العمل للتقديم ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى