يسعدنا أن نقدم لكم بعض من برامجنا العامة من خلال موقعنا الإلكتروني.

من هذه المنصة، يمكنكم الاستماع إلى مجموعة من المحادثات السابقة والجديدة، كما يمكنكم متابعة مجموعة من العروض التعليمية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجولات ونقاشات حول معارضنا.

 

إذا أردتم طرح ورشة عمل، يرجى ملئ النموذج هنا.

ورش عمل

ورشة عمل تخطيط الطاولة من خلال سرد قصص

23 أكتوبر
16:00 - 18:30

أضف تذكرة (AED 120)
  • 1 تذكرة
  • 2 تذاكر
Loading
ورشة عمل تخطيط الطاولة من خلال سرد قصص

ليس هناك أروع من ليلة الافتتاح، تلك اللحظة التي يشارك فيها فريق كامل ثمار عملهم ليراها العالم بأكمله. إن حدثاً كهذا يستحق أن يكون فريداً وفعالاً.

 

في ورشة عمل "Tablescaping"، ستأخذك عنود في رحلة تستغرق ساعتين ونصف من خلال مائدة تناسب ليلة الافتتاح. وعلى خطى "معرض 421" وميناء زايد، سيستخدم المشاركون عناصر من المنطقة المحيطة لإنشاء طاولات تروي قصصاً عن الفن والتصميم.

 وستغطي ورشة العمل أيضاً رحلة الاستكشاف إلى التطبيق والتنفيذ والتصميم الذي يلبي كل الأذواق الرومانسية والعملية. وفضلاً عن ذلك، سيعقد الفريق جلسة حوارية، وسيتم خلالها الرد على الأسئلة.

المتطلبات (من المشاركين)

 العمر: 16 سنة فما فوق

 اللغة: الإنجليزية

 

نبذة عن المدرب:

تسعى عنود من خلال عملها كمهندسة معمارية ومُصممة ومدربة حركة إلى استكشاف التفاعل بين المدارس والأساليب غير المنسجمة لخلق تجارب جديدة متعددة وغامرة. وكانت عنود قد نشأت في مزرعة عائلتها وتعلمت فلسفة التصميم الأساسية التي تركز على إعادة الطبيعة إلى حياتنا من خلال طريقة التفكير والحركة ونمط الحياة والمساحة.

 تخرجت عنود في كلية مارون سمعان للهندسة والعمارة في الجامعة الأمريكية في بيروت وتعيش حالياً في دبي.